الآن.. رابط تظلمات الثانوية العامة 2024

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة يبدأ العديد من الطلاب في البحث عن طرق التقديم على التظلمات للمواد، ومن جانبها قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن بدء فترة تظلمات الثانوية العامة 2024، حيث تبدأ اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس وتنتهي يوم الخميس الموافق 22 أغسطس لعام 2024.

يتعين على الطلاب دفع رسوم قدرها 300 جنيه لكل مادة يرغبون في تقديم تظلم لها، وذلك عبر المنافذ المعتمدة من قبل الوزارة لتحصيل الرسوم ( البريد المصري – فورى – وقتي – إيجي باى – سداد – ضامن – أمان -مصاري – بيي – ممكن – طلقة – موجة – خالص موبايل – أموال )، وبعد الدفع يمكنك التقديم على طلب بالمادة أو المواد المراد تقديم التظلم عليها إلكترونيًا عبر الموقع المحدد من قبل الوزارة، ولزيارة الموقع يمكنك الضغط هنا.
شرح توضيحى لكيفية تقديم طلب تظلم

الآن.. رابط تظلمات الثانوية العامة 2024
الآن.. رابط تظلمات الثانوية العامة 2024

عزيزى الطالب : بإمكانكم الآن التقدم بطلب تظلم على نتيجة الدور الأول لعام 2024 م، وذلك بعد دفع مبلغ 300 جنيه مصري عن المادة الواحدة من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك ( البريد المصري – فورى – وقتي – إيجي باى – سداد – ضامن – أمان -مصاري – بيي – ممكن – طلقة – موجة – خالص موبايل – أموال ) وبعد الدفع يلزم على الطالب/ة الدخول للموقع وإختيار المادة/المواد التى يريد التظلم بها، مع متابعة الموقع بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الإطلاع الخاص به وكذلك الإطلاع على نتيجة طلب التظلم .
ملحوظة هامة طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا وطلاب مدارس المكفوفين يمكنهم التوجه إلى لجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (أ) في التوقيتات المناسبة لهم للتظلم بعد سداد الرسوم المقررة في منافذ الدفع.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.