حقيقة الفيديو المسرب لعطلة الرئيس الفرنسي ماكرون رفقة ثلاثة أشخاص

إيمانويل ماكرون وزواجه من معلمته

لسنوات طويلة نشأت علاقة عاطفية بين إيمانويل ماكرون ومعلمته بريجيت ترونيو التي كان منجذباً لها وهو تلميذ رغم فارق السن بينهما الذي يفوق 24 عاماً، حيث كان تلميذا في ثانوية بمقاطعة أميان وعندما لاحظ والده إنجذاب ماكرون الشديد لمعلمته حاول إبعاده عنها بإرساله إلى باريس ليكمل دراسته هناك ظنا منه أن ذلك سينسيه مشاعر المراهقة تلك ولكن قبل أن يغادر ماكرون إعترف بمشاعره لبريجيت وعمره 17 سنة بل ووعدها بالزواج، ليعود فعلا بعد سنوات ويتزوجها بعد طلاقها من زوجها الأول وإنجابها لثلاثة أبناء.

زواج ماكرون وتوليه الرئاسة

إن علاقة ماكرون بزوجته بريجيت دفعته إلى الصعود على الهرم السياسي، حيث دعمته بريجيت ليحقق حلمه بأن يصبح رئيسا لفرنسا، كما يقال أن أصول بريجيت تنحدر من أغنى عائلة في العالم “عائلة روتشيلد” وهذا ما جعل فرصة ماكرون في أن يصبح رئيسا لفرنسا من أكبر الفرص.

فيديو جديد إنتشر لعطلة ماكرون

إنتشر في الآونة الأخيرة فيديو لعطلة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع رفاقه على متن قارب حيث ظهر في لقطات حميمية مع شخص يرافقه بالإضافة إلى أشخاص آخرين يبدو أنهم من أصدقاء ماكرون.

حقيقة الفيديو وتأثيره على علاقة الرئيس بزوجته

هناك من يعتقد أن الفيديو مفبرك أو تم التعديل عليه بالذكاء الإصطناعي (AI) بينما هناك من يصدق بأنها مشاهد حقيقية لما كان يخفيه ماكرون عن حياته الخاصة، وأن ما يُروَّج إليه من أفكار تدعم القيم المنافية للأخلاق والإنسانية ليست بهدف هدم العقائد فقط بل أعمق من ذلك، فهم بالإضافة إلى تجسيدهم لذلك في حياتهم الشخصية يريدون أن يعيش الآخرون أيضا في حرية شاذة تقضي على التناسل البشري.
هل سيخلق هذا الفيديو أزمة دبلوماسية في فرنسا ؟
وكيف سيكون تأثيره على علاقة الرئيس ماكرون بزوجته بريجيت؟ خصوصا أنها عُرفت بدعمها له خلال مشواره الرئاسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.