“العالم العربي” يمنح ولي العهد السعودي وسام القائد

حصل ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على وسام القائد من “العالم العربي” برلمان الدول العربية.

جاء منح محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هذه الجائزة نظراً لمواقفه الرائدة في الدفاع عن القضايا العربية والأمن القومي العربي.

واستقبل ولي العهد السعودي رئيس البرلمان العربي، استقبالًا حارًا، حيث أبدى الأخير رغبته في منح هذه الجائزة لبن سلمان.

ويبحث ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عن الوصول بالمملكة العربية السعودية لرؤيتها المستقبلية المنتظرة 2030، وذلك من خلال العمل على التقدم في جميع المجالات كما حدث خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى محاربة الفساد بشتى أنواعه في بلاد الحرمين الشريفين.

ووضع بن سلمان قواعد وقوانين قوية لمحاربة الفساد والفاسدين في المملكة، حيث يرغب في أن تقوم نهضة بلاده الحقيقية من خلال النزاهة.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تولي اهتمامًا كبيرًا بحياة المواطن السعودي خلال الفترة الحالية، بعد الاهتمام به في شتى مناحي الحياة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. منير المراني يقول

    يستحق سمو الامير ولي العهد محمد بن سلمان قيادة العالم العربي وأفضل قائد عربي يحمل هموم القضايا العربيه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.