شاهد.. نصر الله يسخر من إسرائيل: “ياواش ياواش شوي شوي”

أبدى حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، سخريته من الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، بعدما ظهر في فيديو وهو يتهكم ويسخر من دولة إسرائيل المحتلة.

وظهر حسن نصر الله في فيديو هو يتهكم من إسرائيل، بعدما نجح حزب الله اللبناني في الرد بقوة على قوات الاحتلال الصهيوني خلال الفترة الماضية.

في سياق متصل، تسيطر حالة من القلق على دول المنطقة من توتر الأجواء، بعدما قامت إسرائيل باغتيال المتحدث الرسمي باسم حركة حماس إسماعيل هنية في طهران، الأمر الذي إيران تتعهد بالرد بقوة على هذه العملية وبدأت في الاستعداد بالدخول في حرب مفتوحة مع الكيان الصهيوني.

بينما يأتي حزب الله اللبناني ليهاجم بقوة الكيان، بعدما قام الأخير بضرب عدد من الأهداف الحيوية في لبنان.

الجدير بالذكر قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قامت بعدد من المجازر خلال الفترة الماضية داخل قطاع غزة ومدينة رفح، حيث استهدف المدنيين العزل والشيوخ والنساء والأطفال، مما جعل هناك سخط دولي كبير من الكيان المحتل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.