تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A35 5G

لقد حافظت شركة سامسونج على مكانتها الكبيرة والرائدة في عالم الهواتف الأندرويد، وهذا بفضل إصداراتها المبتكرة والمتطورة، فمن أهم وأبرز هذه الإصدارات الهاتف الجديد Galaxy A35 5G، فهذا الهاتف قام بجذب انتباه الكثير من المستخدمين بفضل توازنه المثالي بين السعر المعقول والمواصفات المتقدمة، حيث أن هذا الهاتف يتميز بأداء قوي ودعم لشبكات الجيل الخامس، مما يجعله من الخيارات المثلى لمن يبحثون عن جودة عالية بتكلفة مناسبة.

الهاتف

المواصفات

معالج الهاتف

ثماني النواة، 5 نانو

حجم شاشة الهاتف

6.6 بوصة

الكاميرات

كاميرا بدقة 50 ميجا بكسل، كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل، كاميرا بدقة 5 ميجا بكسل

حجم تخزين الهاتف

128 جيجا / 256 جيجا رام

نظام التشغيل

اندرويد 14

بطارية الهاتف

5000 مللي أمبير

شرائح الهاتف

2G – 3G – 4G – 5G

أبعاد الهاتف

161.7x78x8.2 ملم

وزن الهاتف

209 جرام

خواص الهاتف

يدعم الهاتف تقنية NFC، ويأتي مع شريحة Nano Sim، ويتضمن ميكروفون لتقنية إلغاء الضوضاء، ويتوفر أيضاً بتقنية بلوتوث، وشبكة واي فاي، ومنفذ USB.

اعرف مواصفات هاتف Galaxy A35 5G وسعره فى مصر والسعودية

يوجد الكثير من المميزات التي يتميز بها هذا الهاتف، وهي ما تجعله من أفضل الإصدارات التي أصدرتها شركة سامسونج، وهي كالآتي:

  • أولاً أداءه متميز مع معالج Exynos 1280 يضمن تشغيل التطبيقات والألعاب بكفاءة كبيرة ودون أي تأخير.
  • كما تم تصميمه بشكل أنيق وعصري، وهو متوفر بأربعة ألوان مميزة.
  • هذا بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء والغبار بتصنيف IP67 بالإضافة إلى طبقة حماية على الشاشة.
  • كما يمتلك كاميرا خلفية متطورة تتيح التقاط صور عالية الجودة في مختلف أوضاع الإضاءة، وهذا بفضل العدسة الرئيسية التي تصل دقتها إلى 64 ميجابكسل.
  • أما بالنسبة للكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل توفر صور سيلفي واضحة ومفصلة، مع ميزة لتحسين الصور بشكل فوري.
  • يدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، وهذه الميزة تقلل من وقت الشحن ويسمح باستخدام الهاتف لفترات أطول دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكررة.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي A35 5G في مصر والسعودية

بعد التعرف على كافة التفاصيل والمميزات الخاصة بهاتف Samsung Galaxy A35 5G، ويمكننا الآن التعرف على أسعار هذا الهاتف في الأسواق في كل من مصر والسعودية من خلال ما يلي:

  • سعر الهاتف في مصر لنسخة الـ 128 جيجابايت يبلغ حوالي 14500 جنيه مصري، بينما النسخة ذات الـ 256 جيجابايت تصل إلى حوالي 16000 جنيه.
  • سعر الهاتف في السعودية للنسخة الـ128 جيجا يبلغ حوالي 1080 ريال سعودي، بينما سعر نسخة الـ 256 جيجا يصل إلى حوالي 1150 ريال.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.