موعد مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري موسم 2023-2024

ختم النادي الأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، اليوم السبت استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري ضمن خطة حسم التتويج باللقب.

خاض النادي الأهلي مرانه الأخير الليلة، وسيعلن كولر قائمة الفريق التي ستدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة ذئاب الجبل.

موعد مباراة مصر القادمة أمام فرنسا بعد التأهل لنصف نهائي الأولمبياد 2024

تعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب مهمة جدًا في رحلة الفريق للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي، يعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة البنك الأهلي لضمان تحقيق انتصار جديد على المقاولون العرب، مما يسهم في تعزيز فرص التتويج باللقب.

يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء غداً الأحد على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري، هذه المباراة تعد مهمة للغاية في مسيرة الأهلي نحو التتويج بلقب الدوري المحلي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة بعدما لعب 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، سجل لاعبو الأهلي 66 هدفًا وتلقت شباكهم 24 هدفًا.

في المقابل، يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 31 مباراة، حقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في 10 مواجهات، وخسر 16 مباراة، سجل لاعبو المقاولون 31 هدفًا وتلقت شباكهم 51 هدفًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.