موعد مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة 2024 والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الكلاسيكو الودي بين النادي الملكي ريال مدريد وغريمه المعتاد برشلونة، وتأتي هذه المباراة ضمن إطار المباريات الودية التي تخوضها الكثير من الأندية الآن من أجل التجهيز والاستعداد لبداية الموسم الرياضي الجديد.

كما يعرف الجميع أن المباريات الودية ليس لها تأثير على الموسم الرياضي الرسمي وترتيب الفرق وما إلى ذلك، إلا أن هذه المباريات تعتبر استعداداً للموسم فقط واختبار التكتيكات الجديدة وكذلك اختبار اللاعبين الجدد وأداء الفريق وتحسين مستواه من خلال هذه المباريات.

يستعد النادي الملكي ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لدخول الموسم الرياضي الجديد من خلال التسلح بالعديد من اللاعبين الجدد، حيث تمكن النادي من ضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه مؤخراً وتم الاتفاق على عقد مدته خمس سنوات قادمة، كما استطاع النادي أن يضم لاعب برازيلي آخر وهو إندريك فيليبي القادم من نادي بالميراس.

صورة 1

الجدير بالذكر أيضا أن ريال مدريد لعب أول مباراة ودية له قبل يومين وكانت أمام النادي الإيطالي ميلان، واستطاع اللاعب البرازيلي إندريك أن يشارك في هذه المباراة أيضا، ولكن خسر ريال مدريد أمام ميلان بهدف نظيف.

مباراة الكلاسيكو الودية بين برشلونة وريال مدريد تعتبر أحد أبرز اللحظات في عالم كرة القدم سواء كانت المباراة رسمية أو ودية، نظراً لأن المباراة تعتبر في نظر عشاق الساحرة المستديرة تجربة مثيرة ينتظرها الجميع من حول العالم.

صورة 2

على الجانب الآخر نجد نادي برشلونة الذي يستعد لخوض مباراته الودية الثانية أمام ريال مدريد غريمه المعتاد، حيث كانت المباراة الأولى للنادي أمام مانشستر سيتي وانتهت المباراة بالتعادل هدفين مقابل مثلهما، وتوجه الفريقين إلى ركلات الترجيح واستطاع برشلونة الفوز في ركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

صورة 3

برشلونة يستعد جيداً لخوض مباراة الغد أمام ريال مدريد ويرغب في الفوز أمام غريمه المعتاد خاصة أن برشلونة لم يحقق الفوز على ريال مدريد في آخر ثلاث مباريات بالكلاسيكو، وانتهت آخر مباراة لهم كانت في الدوري الإسباني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

برشلونة يرغب في الفوز في هذه المباراة خاصة أن الجميع يرغب في رؤية أداء ومستوى المدرب الجديد للنادي هانزي فليك، وهو مدرب ألماني لديه الكثير من الإنجازات.

صورة 4

من المتوقع أن تقام مباراة الكلاسيكو الودية غداً الأحد الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري 2024 “وديات الأندية”، وستقام المباراة على ملعب ميتلايف في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت مصر والسعودية.

فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ومباريات برشلونة الودية فقد أعلنت قناة الكويت الرياضية عن امتلاكها لحقوق البث، بالتالي سيتم نقل أحداث مباراة الكلاسيكو على قناة “Kuwait Sports HD”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.