رونالدو يضفي بريقًا على الحلم الأخضر: تأييد صريح لاستضافة السعودية لمونديال 2034

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، عن دعمه لاستضافة السعودية نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2034. جاء ذلك بعد أن تم الكشف عن تفاصيل ملف ترشيح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034، يوم الأربعاء الماضي، حيث ستتضمن 15 ملعبًا مختلفًا في مدن مختلفة مثل الرياض، جدة، الخبر، أبها، ونيوم.

رونالدو نشر مقطع فيديو على صفحته على موقع “إكس” من العرض السعودي لاستضافة نهائيات كأس العالم 2034، وأعرب عن دعمه قائلا: “العرض السعودي 2034، تدعو السعودية العالم للانضمام إلينا في رحلتنا نحو التحول الملحوظ باعتبارنا موطنًا للرياضة العالمية”، مصحوبًا بعلم المملكة وعبارة “ننمو معًا”.

وأشارت صفحة كأس العالم 2034 الرسمية عبر موقع “إكس” في الفيديو المشترك إلى أن المسافات بين المدن الخمسة المُستضِيفة للبطولة لن تتجاوز 8 ساعات، حيث لا تزيد مسافة السفر بين المدن عن ساعتين.

الفيديو عرض العديد من المعالم التاريخية السعودية التي سيتم استعراضها للعالم خلال كأس العالم 2034، وهي البطولة الثالثة في تاريخ البلدان العربية بعد قطر 2022 والمغرب 2030.

وتم عرض في الفيديو نظرة على الملاعب التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2034، والتي كشفت المملكة عنها في الإعلان الرسمي في الأربعاء الماضي، وهو الملف الوحيد الذي ينافس لاستضافة مونديال 2034.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.