مفاوضات جديدة بشأن انتقال أشرف بن شرقي للزمالك

أوضحتن تقارير صحفية عن تحديثات مثيرة بشأن موقف نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق، بعد رحيله عن الريان القطري.

وأشارت التقارير أن الزمالك مهتم بضم بن شرقي مرة أخرى، لكن هناك عقبة تتمثل في المقابل المالي الذي يطلبه اللاعب، والذي يتخطى قدرة النادي المالية.

وأشار المصادر إلى أن الحد الأقصى الذي يمكن للزمالك تحمله لضم اللاعب هو مليون و200 ألف دولار سنويًا، بينما طلب بن شرقي الحصول على حوالي مليوني دولار سنويًا كراتب.

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة موسم 2023-2024

أفادت التقارير بأن أشرف بن شرقي لا يعتبر العودة إلى الدوري المصري الممتاز من أولوياته حاليًا، ولكنه قد يكون مستعدًا لإعادة النظر في قراره إذا تم التوصل إلى اتفاق مالي مرضٍ.

هذا يعني أن المفاوضات بين الزمالك وبن شرقي ستحتاج إلى بحث سبل لتقليص الفجوة المالية بين مطالب اللاعب وقدرة النادي على تحملها. إذا تم التوصل إلى اتفاق يناسب الطرفين، فقد نشهد عودة بن شرقي إلى الدوري المصري.

تجهيزات الزمالك لمباراة الجونة

تنتظر جماهير الزمالك مباراة فريقهم ضد الجونة، التي ستقام اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

تفاصيل المباراة:
– الزمالك: يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 46 نقطة.
– الجونة: يحتل المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

هذه المباراة تعد فرصة مهمة للزمالك لاستعادة الانتصارات وتحسين موقعه في جدول الترتيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.