ترامب يفتح النار على فرنسا بسبب العشاء الأخير: “وصمة عار”.. فيديو

علق الرئيس الأمريكي السابق والمرشح على انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، على حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشهد حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، تمثيل أثار استياء وغضب الكثير من المسلمين والمسيحيين حول العالم، بعدما مثلوا ما يدعى بالعشاء الأخير، والذي يُشير لمجتمع “الميم”.

وأكد ترامب في تصريحات تلفزيونية أن ما حدث يعد “وصمة”، مشددًا على أنه لو كان رئيس الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا لأتخذ إجراءات قوية وصارمة تجاه المنظمين.

شاهد.. ترامب يهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس

في سياق متصل، يجد ترامب منافسة شرسة وقوية أمام منافسته كامالا هاريس، والتي أصبحت صداعًا في رأس الرئيس الأمريكي السابق، حيث بدأت في كسب شعبية كبيرة خلال الآونة الأخيرة.

وجاء ترشيح هاريس من قبل الحزب الديمقراطي الأمريكي بعد انسحاب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي جو بايدن، بعدما تراجعت شعبيته عقب المناظرة الشهيرة مع ترامب خلال الأسابيع الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.