وزير الرياضة يوجه رسالة لقيادات السعودية بعد تسليم ملف استضافة كأس العالم 2034

وجه وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية بالمملكة العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل الشكر لقيادات بلاد الحرمين الشريفين، بعد تسليم ملف استضافة كأس العالم 2034.

وكانت السعودية قد سلمت ملف استضافة كأس العالم 2034 للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالأمس الإثنين.

قال وزير الرياضة السعودي: “أتقدم بخالص الشكر وجزيل الامتنان لقيادتنا الرشيدة -حفظها الله-، التي مكّنتنا من الوصول إلى هذه المرحلة المهمة في تاريخ الرياضة السعودية، كما أتقدم بعظيم الشكر والعرفان لسمو سيدي ولي العهد -حفظه الله- على دعمه السخي، ومتابعته المستمرة للقطاع الرياضي، حيث يجسّد ملف ترشح المملكة لاستضافة بطولة كأس العالم 2034”.

وتابع:”الرؤية الشاملة والواضحة لهذا الوطن العظيم، نحو المستقبل المشرق -بإذن الله-؛ إذ تعتزم المملكة تنظيم الحدث الأهم في عالم كرة القدم، لتؤكد بذلك مركزها الكبير والمؤثر والإيجابي في خارطة العالم أجمع، في مختلف المجالات، ومنها الرياضي”.

وأضاف: “يمثل حضور الطفلين، تجسيداً للدور الذي تلعبه فئة الشباب من أبناء هذا الوطن العظيم، وهم الشريحة الأكبر منه، بما يملكونه من شغف ومواهب متميزة في شتى المجالات، ومنها كرة القدم، لتحقيق طموحات المملكة في المستقبل”.

وأتم الأمير عبد العزير بن تركي تصريحاع، قائلًا: “يعد حضورهما رسالة جوهرية تعكس أحلام شبابنا وطموحاتهم الكبيرة للمشاركة في بطولة كأس العالم على أرض المملكة، أو الإسهام في تنظيمه، أو حتى دعم جهود المملكة للترحيب بالعالم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.