الأرصاد السعودي يزف بشرى سارة لشعب المملكة بشأن حالة الطقس

توقع مركز الأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق ال 30 من يوليو للعام الجاري 2030، وأيضًا الفترة المقبلة.

وكانت المملكة العربية قد شهدت موجة حارة خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى ارتفاع كبير في درجات الحرارة والتي أثرت على حياة المواطنين بشكل سلبي.

تفاصيل طقس السعودية الفترة المقبلة 

أعلن مركز الأرصاد بالسعودية عن حالة مطرية تصل إلى غزيرة على بعض مناطق ‎المملكة.

وأكد المركز السعودي أن هذه الحالة الممطرة ستستمر عدة أيام، حيث ستبدأ من يوم غدٍ الثلاثاء وحتى الأحد المقبل.

وأشار إلى أن هذه الحالة الممطرة ستشهدها عدة مناطق منها: عسير، والباحة، وجازان، ومكة المكرمة، والعاصمة المقدسة، ونجران.

وكانت مديرية الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية، قد أكدت على ضرورة اتباع التعليمات فيما يخص حالة الطقس في حالة هطول أمطار رعدية غزيرة أو ارتفاع درجة الحرارة، خاصة وأن الأجواء في بلاد الحرمين الشريفين متقلبة.

الجدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة بالمملكة العربية السعودية، أكدت على عدم العمل في الأجواء شديدة الحرارة، وفي حالة مخالفة هذه التعليمات ستتعرض المؤسسة والأفراد لغرامة مالية كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.