ارتفاع تاريخي لعملة البيتكوين بعد دعم ترامب

أوضح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب، أنه سيعمل جاهدًا من أجل أن يجعل بلاده عاصمة العملات المشفرة في حال فاز برئاسة أمريكا.

وتعد عملة البيتكوين من العملات المشفرة، والتي تشهد نموًا كبيرًا خلال الفترة الحالية، خاصة بعد تصريحات المرشح الرئاسي لانتخابات الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل ارتفاع عملة البيتكوين بعد تصريحات ترامب

أحرز سعر عملة البيتكوين المشفرة أعلى مستوى لها خلال الفترة الأخيرة، بعد التصريحات التي أدلى بها ترامب.

بينما شهدت العملة المشفرة صعودًا ل 69696 دولاراً في الأسواق العالمية.

وحسب ما أعلنت عنه شبكة “فوربس”، فأن أكبر مشفرة في العالم سجلت ارتفاعًا بنسبة 2.6% خلال الأربعة وعشرون ساعة الماضية، حيث وصلت ل 69462 دولارًا، بينما في أحدث التعاملات صعدت إلى 69696 دولارًا.

وجاءت قيمة بيتكوين منخفضة للغاية قبل تصريحات دونالد ترامب، لكنها ارتفعت للغاية عقب تصريحات الأخير بشأن مساندة هذه العملة حال فاز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

الجدير بالذكر أن ترامب أكد أنه سيعطي أوامر للحكومة الأمريكية بالامتناع عن بيع العملات المشفرة التي تم الحصول عليها من خلال قضايا جنائية واستخدام رموز بدلًا منها، ليكون هناك مخزون بيتكوين استراتيجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.