الداخلية المصرية: “القبض على سائق حاول التحرش بفتاة إفريقية”

كشفت وزارة الداخلية المصرية تعرض أحد الفتيات للإصابات الخطيرة، بعدما ألقت بنفسها من سيارة خاصة بأحد التطبيقات التي تعمل من خلال تطبيقات “أون لاين”.

بيان وزارة الداخلية حول واقعة تعدي مواطن على فتاة إفريقية جسديًا

وأوضحت وزارة الداخلية المصرية، المتمثلة في أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية ملابسات واقعة سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكي:

• إحدى الفتيات «تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية» حاول قائد السيارة التحرش بها فقامت بإلقاء نفسها مما أدى لحدوث إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وفر قائد السيارة هاربا.

• عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة ( سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية “مصاب إثر تعديها عليه عقب محاولته التحرش بها”)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

ومن المقرر أن تقوم قوات الأمن بجمهورية مصر العربية بعرض المتهم على النيابة العامة، وذلك من أجل التحقيق معه فيما نسب له من تهم.

وتُهيب وزارة الداخلية من المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره، خاصة وأن هناك عدد من المواقع والصفحات تنشر معلومات مغلوطة هدفها إثارة الرأي العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.