ترامب يُحرج نتنياهو أمام العالم.. و”شماتة” أمريكية واسعة النطاق (فيديو)

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية زيارة لرئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وذلك من أجل الحصول الدعم الكامل فيما يقوم به في فلسطين المحتلة.

وأعلنت محكمة الجنايات الدولية في وقت سابق بأن بنيامين نتنياهو يعد مجرمًا، بعد الذي قام به في غزة خلال الشهور القليلة الماضية.

“شماتة” أمريكية من إحراج ترامب لنتنياهو

أحرج دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق والمرشح على رئاسة بلاده خلال الانتخابات المقبلة، نتنياهو، بعدما صافحه ببرود، كما أن الأمريكي رحل سريعًا قبل أن يعود ليسلم عليه بنفس الطريقة.

وأكدت عدة تقارير صحفية أمريكية أن ترامب كان ينوي عدم عقد جلسة مع نتنياهو، لكن الأخير أصر على الجلوس مع الرئيس الأمريكي السابق، من أجل الحصول على وعود بمساندة إسرائيل في حالة الفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأوضحت أن ما حدث أمام الكاميرات سيكون له انعكاسات سلبية على صورة نتنياهو أمام الشعب الأمريكي، خاصة وأن الكثير من الأمريكان لا يرغبون في مساعدة إسرائيل خلال الفترة المقبلة.

وشددت التقارير على أن هناك حالة من السعادة من إحراج ترامب لنتنياهو أمام العالم، خاصة وأن هناك حالة من الكره تجاه اليهودي الإسرائيلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.