وزارة التجارة السعودية تكشف عن عيوب في سيارات “تويوتا لاندكروزر ولكزس”.. استدعاء 12706 مركبة

دعت وزارة التجارة بالمملكة العربية، مستخدمي بعض مركبات (تويوتا لاندكروزر) و (لكزس) إلى ضرورة التواصل مع الوكيل المحلي شركة عبد اللطيف جميل بسبب وجود خلل عمود الدوران.

 

وزارة التجارة السعودية: استدعاء 12706 سيارة تويوتا ولكزس بسبب خلل في عمود الكرنك

وزارة التجارة تعلن عن استدعاء 12,706 مركبات (تويوتا – لكزس) لوجود خلل في سبيكة عمود الدوران (الكرنك) قد يؤدي إلى فقدان عزم المحرك أو توقفه بشكل كامل أثناء القيادة، مما يزيد من احتمالية خطر وقوع حادث.

ويشمل الاستدعاء 11,325 سيارة تويوتا لاندكروزر موديل 2022-2023، و1,381 سيارة لكزس LX600 & LX500 موديل 2022-2023.

وسيقوم الوكيل المحلي بإبلاغ مالكي المركبات المشمولة عن طريق الهاتف والبريد لتحديد موعد لإجراء الإصلاحات اللازمة مجانًا.

وتدعو الوزارة مستخدمي المركبات المشمولة بالاستدعاء إلى التواصل مع الوكيل المحلي شركة عبد اللطيف جميل، لسيارات لاندكروزر ولسيارات لكزس.

كما تدعو “التجارة” مُلاّك المركبات إلى التحقق من شمول رقم هيكل المركبة بحملة الاستدعاء من خلال موقع مركز استدعاء المنتجات المعيبة.

ومن المقرر أن تكون هناك تعويضات من قبل شركة عبد اللطيف جميل بسبب هذا الخلل، والذي قد يؤدي لخطورة كبيرة على حياة السائقين والركاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.