السعودية.. هطول أمطار على مكة المكرمة ورياح تضرب الرياض

حالة ممطرة يشهدها طقس المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو للعام الميلادي الجاري 2024.

تفاصيل طقس السعودية اليوم الخميس

كشف مركز الأرصاد الوطني السعودي عن حالة طقس بلاد الحرمين الشريفين، حيث توقع هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، ومكة المكرمة.

فيما سيكون هناك تأثير للرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، الرياض، نجران.

وكان المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية، قد أكد بأن المملكة العربية السعودية ستشهد أمطار غزيرة ورعدية خلال الخمسة أيام المقبلة، مما يجعل هناك حالة من التفاؤل من تغير طقس البلاد.

في سياق متصل، أكدت مديرية الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية على ضرورة الابتعاد عن أماكن تجمع السيول والمياه الغزيرة، حيث سيكون هناك خطورة على حياة المواطنين والأطفال.

الجدير بالذكر أن مناطق كثيرة ببلاد الحجاز، تعرضت لموجة حارة شديدة خلال الفترة الماضية، مما جعل هناك حالة من الاستياء من طقس البلاد السيء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.