عاجل| الدفاع المدني السعودي يحذر من موجة أمطار غزيرة وسيول من اليوم وحتى الإثنين القادم

أصدرت المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية بياناً قبل قليل، أكدت فيه على وجود حالة من التقلبات الجوية، وطقس غير مستقر على أغلب مناطق المملكة، وأشار إلى أن من مناطق المملكة ستشهد موجة أمطار غزيرة وسيول وصواعق رعدية ونشاط لرياح.

بيان تحذيري من الدفاع المدني

وأضاف الدفاع المدني في بيانه اليوم أن أكثر المناطق المتأثرة بالتقلبات الجوية اليوم وخلال الأيام المقبلة هي مكة المكرمة وجازان وعسير والباحة، والأمطار في تلك المناطق ستكون غزيرة وتتساقط حبات البرد، أما منطقتي المدينة المنورة ونجران فستكون الأمطار بهما متوسطة.

صورة 1

اقرأ معنا:

ولذلك حذر الدفاع المدني من التعرض لأماكن جريان السيول وأماكن تجمعات المياه والمستنقعات المائية، وحذر من السباحة في هذه الأماكن أو تعمد تجاوزها، مشدداً على ضرورة الإلتزام الكامل بالتعليمات المعلنة والصادرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشأن الأحوال الجوية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.