كهرباء السعودية تودع التعويضات بشكل آلي للمتضررين من انقطاع الخدمة

أعلنت شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية عن تعويض المواطنين المتضررين من انقطاع الخدمة خلال الفترة الماضية.

وكانت منطقة شرور قد تعرضت لانقطاع في خدمة الكهرباء لعدة أيام، مما جعل هناك حالة من الغضب لدي أهالي المنطقة.

كهرباء السعودية: تعويض المتضررين دون تقديم شكوى

كشفت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء عن إتمام الشركة السعودية للكهرباء إيداع التعويضات المالية لجميع المستهلكين المستحقين في شرورة.

وأشارت الشركة إلى أن التعويضات ستتم بشكل آلي ودون الحاجة لتقديم شكوى أو مطالبة من قبل المستهلكين، وفي غضون الفترة الزمنية 10 أيام.

وكانت الشركة السعودية قد قدمت اعتذارًا للمتضررين من انقطاع الكهرباء في منطقة شرور وعدد من مناطق المملكة العربية السعودية.

وأصبحت هناك مطالبات بضرورة تقديم خدمة أفضل من قبل شركة الكهرباء السعودية، خاصة وأن الجميع في المملكة العربية يرغب في الوصول للرؤية المستقبلية المنتظرة 2030، والتي ستكون من أهم مميزاتها تقديم خدمات أفضل للمواطن السعودي بطريقة احترافية مميزة على غرار دول العالم المتقدم والتي يتبناها ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.