السعودية تشهد انخفاضًا في معدلات التضخم

شهدت المملكة العربية السعودية بفضل الرؤية المستقبلية المنتظرة 2030، والتي يتبناها ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، انخفاضًا في معدلات التضخم.

تفاصيل انخفاض معدلات التضخم في السعودية

كشف مجلس الوزراء السعودي خلال اجتماعه بالأمس الثلاثاء الموافق الثالث والعشرون من يوليو الجاري، استقرارًا في معدلات التضخم عند مستويات منخفضة وفي نطاق أقل من المستهدف عالمياً خلال الأشهر الماضية يعكس متانة اقتصاد المملكة، وفاعلية الإجراءات والتدابير المتخذة لمواجهة تداعيات ارتفاع الأسعار العالمية.

بينما وافق مجلس الوزراء على على اتفاقات بشأن توظيف العمالة، والعمالة المنزلية بين المملكة وكل من جامبيا وتنزانيا.

فيما جاءت موافقة أخرى على مذكرة تفاهم بين المركز الوطني لإدارة النفايات في المملكة العربية السعودية والمجلس الأعلى للبيئة في مملكة البحرين، في مجال الإدارة المستدامة للنفايات.

وأيضًا الموافقة على اتفاقات بشأن توظيف العمالة، والعمالة المنزلية بين المملكة وكل من جامبيا وتنزانيا.

ووافق المجلس على نظام هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، كما انضمت المملكة العربية السعودية إلى “مبادرة الحشائش البحرية 2030”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.