تركي آل الشيخ يُحفز السعوديين بفيديو تشويقي.. شاهد

شهدت اللحظات القليلة الماضية نشر المستشار السعودي ووزير هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، فيديو تشويقي عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق آل الشيخ على الفيديو حيث قال: “الوعد شهر أكتوبر”، دون الإعلان عن أي تفاصيل تخص هذا الحدث أو المكان.

ويُظهر الفيديو أحد الأماكن الموجودة في الصحراء والتي يتم إنشاؤه على مساحة واسعة وكبيرة، حيث يظهر به رافعات وأدوات حديدية، إلى جانب حفر مناطق بها.

ومن المقرر أن تكشف تقارير صحفية سعودية الحدث الذي يُشير إليه المستشار السعودي خلال الفترة المقبلة، والتي يتوقع أن يكون خاص بأحد المسارح التي تنوي بلاد الحرمين الشريفين إنشاؤها خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة وأن المملكة العربية عازمة على الدخول بقوة في هذه الصناعة، بعد إنتاج العديد من الأفلام السينمائية الكبيرة والتي يأتي على رأسها “ولاد رزق 3” و “الأنس والنمس”.

ويولي تركي آل الشيخ اهتمامًا غير مسبوقًا بالفن والمسرح وصناعة السينما، من أجل تقديم مادة تليق بالمواطن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.