ترامب وهآريس.. صدام ناري منتظر برعاية الانتخابات الأمريكية

ينتظر الشعب الأمريكي أحد أشرس الانتخابات التي مرت على تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية والتي ستكون بين الرئيس السابق دونالد ترامب، والمرشح من قبل الحزب الجمهوري، بينما دفع الحزب الديمقراطي بمساعدة الرئيس الحالي جو بايدن كامالا هاريس.

جاء ترشح هاريس عقب انسحاب جو بايدن من السباق الانتخابي للدولة الأقوى في العالم خلال الفترة الحالية، حيث فضل أن تخوض مساعدته السباق بدلًا منه.

هاريس تتوعد ترامب

تصاعدت الأحداث والتصريحات سريعًا بين هاريس وترامب، حيث أكدت  المرشحة من قبل الحزب الديمقراطي أنها ستفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام ترامب، وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل ساعات من الآن.

وأوضحت أنها ستعمل من أجل أمريكا كما أنها ستفعل كل ما في وسعها لجعل الولايات المتحدة في أبهى صورة لها.

ترامب والهجوم على هاريس

هاجم دونالد ترامب منافسته الجديدة على رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما علم بأن جو بايدن انسحب من سباق الانتخابات.

وأكد ترامب أن هاريس ضعيفة وسهل الفوز عليها في الانتخابات المقبلة، خاصة وأنها ليست كجو بايدن، الذي لو استمر لكان منافسًا قويًا على رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الثانية على التوالي.

توقعات بانتخابات قوية

يتوقع عددًا من الخبراء في الولايات المتحدة الأمريكية بأن تكون انتخابات البلاد بين ترامب وهاريس قوية وعنيفة على عكس انتخابات أمريكا خلال السنوات الماضية.

جاء توقعات الخبراء بعد حالة الرضا والتفاؤل التي شهدها أنصار الحزب الديمقراطي من ترشح هاريس خلال اليومين الماضيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.