هآريس تتوعد ترامب: “سأفعل كل ما في وسعي لهزيمته”.. عاجل

رفعت المرشحة لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية كامالا هآريس، راية التحدي سريعًا، بعد انسحاب جو بايدن خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن بايدن دعمه الكبير لمساعدته هآريس، بعد انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وتحدثت هآريس في تصريحات صحفية عقب زعمها دخول السباق الانتخابي لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قالت: “سأفعل كل ما في وسعي لتوحيد الحزب الديمقراطي وتوحيد أمتنا لهزيمة ترمب”.

بينما ردت كامالا هآريس في أول فيديو ترويجي عبر منصاتها خلال مقابلة مع طفلة تسألها ما الذي يشعرك بالسعادة؟ فأجابت: “يسعدني أن أعدّ العشاء لعائلتي يوم الأحد، أشعر أنه غذاء للجسم والعقل والروح”.

في سياق متصل، هاجم دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق والمرشح الرئاسي الحالي، هآريس، حيث قال: “إنها سيئة وضعيفة للغاية، لك أنت تتخيل كيف ستتصرف أمام شخص مرعب مثل بوتين ورجل شرس مثل الرئيس الصيني؟ إنها مثيرة للشفقة”.

 

وكان دونالد ترامب، قد نجح في إبعاد جو بايدن عن السباق الانتخابي لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما تواجه الثنائي في مناظرة قوية شاهدها مئات الملايين من الشعب الأمريكي على الهواء مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.