انسحاب بايدن ووفاة رفعت.. ليلى عبد اللطيف تُثير الجدل من جديد بعد توقعاتها المُخيفة

تواصل ليلى عبد اللطيف الجدل، بعد التنبؤات والتوقعات التي قالتها منذ فترة وتحققت الواحدة تلو الأخرى، مما يجعلها حديث وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت ليلى عبد اللطيف، قد قالت قبل 6 أشهر أن بايدن سينسحب وترامب سيستمر في ترشحه.

كما تنبأت بأن من سيحكم الولايات المتحدة الأمريكية ستكون سيدة.

وأعلن جو بايدن الرئيس الأمريكي الحالي، انسحابه من مشهد السباق الانتخابي، بعد الضغوطات التي تعرض لها خلال الآونة الأخيرة، عقب المناظرة الشهيرة أمام منافسه دونالد ترامب.

في سياق متصل، يرى البعض أن توقعات ليلى عبد اللطيف ما هي إلا أشياء تحدث في العادة، لكن البعض الأخرى يرى أن هذه التوقعات المستمرة والمتلاحقة ليست عادية.

وكانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت من قبل وفاة لاعب مصري مشهور، وذلك قبل تعرض اللاعب الراحل أحمد رفعت لسقوط خلال مواجهة مودرن فيوتشر أمام الاتحاد السكندري، ومن ثم فقدانه للوعي وتوقف قلبه لمدة طويلة، لكن نجح الأطباء في نقله لأقرب مستشفى ومن ثم عاد مجددًا للحياة.

وتعرض رفعت لهبوط مفاجئ مرة أخرى في منزله خلال الأسابيع الماضية، ليتم نقله للمستشفى لكن لم ينجحوا الأطباء في إنقاذه وفارق الحياة.

كما أنها توقعت في وقت سابق بقطع الانترنت وتوقف المطارات في العالم كله منذ فترة طويلة سابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.