الاتحاد السعودي ينسحب من صفقة دي بروين

أعلن مصدر مقرب من نادي الاتحاد السعودي، إن النادي ينفي التقارير التي تربطهم بالتعاقد مع كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، النادي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب أو ناديه، بسبب المبالغ المالية الضخمة الذي طلبها النادي الانجليزي.

تزايدت التكهنات في التقارير الإنجليزية حول احتمال انتقال كيفين دي بروين إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هذه الخطوة تأتي في إطار سعي النادي لتعزيز صفوفه بعد موسم غير موفق.

ومع ذلك، يبقى الأمر في نطاق الشائعات حتى يصدر إعلان رسمي من الأطراف المعنية، سواء كان ذلك من نادي الاتحاد أو مانشستر سيتي أو من اللاعب نفسه.

وأوضح المصدر أنه إذا تمكن النادي من التعاقد مع موسى ديابي من أستون فيلا وإيدرسون حارس مانشستر سيتي، فسيكون من الصعب توفير الميزانية اللازمة لضم دي بروين أيضاً.

هذا يشير إلى أن الأولويات المالية للنادي قد تكون مركزة على تعزيز صفوف الفريق بلاعبين آخرين في الوقت الحالي.

صفقات الاتحاد في سوق الانتقالات الحالي؟

في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نجح نادي الاتحاد في إتمام عدة صفقات لتعزيز صفوف الفريق:

1. حسام عوار: لاعب وسط جزائري، انضم إلى الفريق قادمًا من نادي روما الإيطالي.
2. معاذ فقيهي: الظهير الأيسر، انتقل إلى الاتحاد من نادي الهلال.
3. لوران بلان: المدرب الفرنسي الشهير، تولى تدريب الفريق خلفًا لمارسيلو جالاردو.

هذه التعاقدات تأتي في إطار سعي النادي لتحسين أداء الفريق بعد موسم غير موفق، والعودة للمنافسة على الألقاب المحلية والدولية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.