مشهد مهيب.. شاهد لحظات غسل الكعبة المشرفة التاريخية

مشاهد لا تغادر الذاكرة في حياة كل عربي ومسلم على وجه هذه البسيطة، ويعد مشهد غسيل الكعبة المشرفة من الداخل أحد هذه اللحظات التاريخية.

وتولي المملكة العربية السعودية بقياداتها المتمثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اهتمامًا كبيرًا بشأن ضرورة العمل على نظافة بيت الله الحرام بشكل مستمر ودوري.

شاهد.. لحظات غسيل الكعبة المشرفة

في سياق متصل، تواجد نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز خلال غسيل الكعبة المشرفة، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وشهدت أجواء غسيل الكعبة المشرفة حالة من السرور والتفاؤل، خاصة وأن هناك العديد من الشخصيات الهامة والمرموقة التي تواجدت خلال هذه اللحظات التاريخية.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أكدت خلال موسم الحج الماضي، على نجاحه، على الرغم من الأنباء الكثيرة والصادمة بشأن وفاة المئات من الحجاج خلال العام الهجري الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.