السعودية توضح حقيقة مشاركتها في استهداف الحديدة باليمن.. عاجل

علقت المملكة العربية السعودية الممثلة في المتحدث باسم وزارة الدفاع العميد تركي المالكي، على استهداف الحديدة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، ردًا على ما قامت به أحد القوات اليمنية من استهداف لمدينة تل أبيب خلال الفترة الماضية.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قد استهدف عددًا من الأهداف المهمة في مدينة الحديدة ردًا على ما حدث خلال الفترة الأخيرة في تل أبيب.

السعودية: ليس لنا علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة

تحدث وزير الدفاع السعودي، بعدما انتشر أنباء بوجود تنسيق مسبق بين دولة الاحتلال الإسرائيلي والمملكة العربية بشأن ضرب الحديدة، حيث قال: “السعودية ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف ‎الحديدة، والمملكة لن تسمح باختراق أجواءها من أي جهة كانت”.

واستخدم جيش الاحتلال عددًا من مقاتلات f16 خلال الهجوم الذي حدث على عدة مواقع في اليمن بالحديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتُظهر مقاطع الفيديو حجم الدمار الذي خلفه الهجوم الصهيوني على الحديدة باليمن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.