ترامب عن أمريكا: “نعيش في دولة فاشلة”

شهدت اللحظات القليلة الماضية، تصريحات قوية من الرئيس الأمريكي السابق والمرشح لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب، على هامش حملته الانتخابية في ولاية ميشيغن الأمريكية.

ترامب: عند عودتي للبيت الأبيض سأقوم ببناء أمريكا بأيدي الأمريكيين

أكد ترامب على أن رجل الأعمال إيلون ماسك، يعد إنسانًا رائعًا، كما أنه سانده كثيرًا قبل أيام.

وأشار الرئيس الأمريكي السابق والمرشح لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية الحالي، إلى أنه هناك في الإدارة ببلاده أشخاص منخفضو الذكاء وعلى رأسهم رئيسنا.

وتابع ترامب تصريحاته: “عندما أعود إلى ‎البيت الأبيض سأقوم ببناء ‎أمريكا بأيدي الأميركيين، كما أنني سألغي المعاملات التجارية التفضيلية لدول أجنبية وأولها ‎الصين”.

وأكمل: “التضخم الذي شهدته ولاية ‎بايدن أثر على الطبقة المتوسطة، كما أنني سوف أتخلص من سياسة ‎بايدن في اليوم الأول من ولايتي”.

وكان دونالد ترامب قد تعرض خلال الأيام القليلة الماضية لمحاولة اغتيال فاشلة من قبل شاب في مقتبل العمر يُدعى توماس ماثيو كروكس، قبل أن يتم تصفيته، بعدما أصاب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية الحالي في أذنه اليمنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.