ترامب.. تصريحات مثيرة وتحدي واضح لبايدن بعد النجاة من محاولة الاغتيال

استأنف دونالد ترامب، الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية والمرشح على انتخابات الرئاسة للمقبلة، حملته الانتخابية من ولاية ميشيغن.

وعلق ترامب على الأوضاع التي اصبحت عليها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الحالية، بعدما نجى من محاولة اغتيال كانت ستودي بحياته خلال الفترة الأخيرة.

ترامب:سنقاتل للفوز بالانتخابات

وقال ترامب خلال استئناف حملته الانتخابية: “حدث أمر استثنائي جعلني أقف أمامكم هنا الآن، وأوجه شكري لـ ‎ميلواكي و كل الأمريكيين بعد محاول الاغتيال التي تعرضت لها”.

وتابع: “سنقاتل للفوز في الانتخابات وجعل أمريكا عظيمة مجددًا، وسنعمل على إعادتها مرة أخرى”.

وأكمل: “سنقوم بوضع حد للتضخم، وسنغلق الحدود ونخفض الضرائب وأسعار الوقود، كما أننا سنوقف اجتياح المهاجرين غير القانونيين لبلادنا، بجانب قيامنا بإعادة النظام إلى شوارعنا ومدارسنا”.

وأضاف: “لا توجد لدينا قيادات ذات كفاءة لقيادة بلادنا، والمكسيك لم تعد صديقة لنا في الآونة الأخيرة، بينما مسألة الهجرة والمهاجرين ستكون على رأس أولوياتي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.