بيان من سفارة المملكة في فرنسا لجميع مواطنيها القادمين إلى باريس

قامت سفارة المملكة العربية السعودية في فرنسا بإصدار بيان هام منذ قليل، نبّهت فيه على كافة المواطنين القادمين إلى باريس بضرورة مراعاة كافة التعليمات الصادرة من السلطات الفرنسية، وخاصةً فيما يتعلق بالإجراءات الأمنية والتنظيمية المطبقة في فرنسا خلال الفترة الحالية.

ووفق البيان الصادر من السفارة السعودية، فإن انعقاد الألعاب البارالمبية والأولمبية قد اقتربت، وسيتم تقييد الدخول في بعض المناطق، ولن تدخل السيارات إلى بعض أحياء باريس، ومن هنا وجب الإلتزام بكافة التوجيهات الصادة من السلطات الفرنسية.

صورة 1

قد يهمك أيضاً:

كما شددت السفارة السعودية على ضرورة تأكيد الحجوزات الخاصة بالفنادق قبل الوصول إلى فرننسا، والتحقق من وسائل المواصلات الملائمة، سواء في النقل العام أو الأجرة أو السيارات الخاصة، كما دعت السفارة إلى تسجيل جوازات السفر وكذلك بيانات الرحلة على الصفحة المخصصة بوزارة الخارجية، من أجل تيسير التوصل إلى الإجراءات اللازمة حال فقدان الأوراق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.