رسميا.. الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يحدد موعد الإعلان عن وظائف البريد المصري 2024

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن موعد إعلان أسماء المقبولين بوظائف البريد المصري 2024، مشيرًا إلى أنه سيحدد عقب الكشف عن الأسماء شروط خوض الامتحان الإلكتروني ومواعيده.

موعد إعلان أسماء المقبولين بوظائف البريد المصري

وأضاف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في بيانه أنه وفي إطار الرد على الاستفسارات المتكررة من السيدات والسادة المتقدمين لمسابقة شغل 900 وظيفة بالهيئة القومية للبريد، نحيطكم علمًا أنه من المقرر الإعلان عن الذين انطبقت عليهم شروط خوض الامتحان الإلكتروني ومواعيده خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأشار الجهاز المركزي إلى أنّ سبب ذلك التأخير في الكشف عن أسماء المقبولين يرجع إلى العدد الكبير المتقدم للمسابقة، موضخا أن المسابقات يتم تنفيذها طبقًا لجدول زمني يأخذ أولويات احتياج الجهات الإدارية من الموارد البشرية بعين الاعتبار.

وفي سياق متصل، نوه الجهاز إلى أنه رصد ممارسات غير قانونية على مواقع التواصل الاجتماعي لما يسمى بـ “سماسرة الوظائف”، الذين يحاولون تشويه عملية الرصد والاختيار من المتقدمين لشغل الوظائف، مؤكدًا أنه تم تأمين المسابقات التي يجريها ضد أي تدخل بشري، وذلك حفاظًا على حقوق الدولة المصرية في اختيار أكفأ أبنائها لشغل الوظائف العامة، وأيضًا في إطار كفالة حق المواطنين في خوض مسابقات توظيف نزيهة وشفافة وعادلة تضمن تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين وحصول الأكفأ على الوظيفة العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.