أرامكو السعودية تعلن جمع 6 مليار دولار بعد طرح سندات دولية.. عاجل

أصبحت شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية أحد أبرز شركات بلاد الحرمين الشريفين والشرق الأوسط خلال الفترة الحالية، بعد النجاحات التي حققتها على الصعيدين المحلي والعالمي.

وكشفت شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية عن جمع 6 مليار دولار.

وأكدت الشركة السعودية أن هذه القيمة جاءت بعد طرح سندات دولية على 3 شرائح متوسطة الأجل.

في سياق متصل، تجد أرامكو اهتمامًا كبيرًا من جانب القيادات بالمملكة العربية السعودية وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حيث يرغبان في استمرار تقديم الشركة السعودية للنجاحات خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن هناك استثمارات كبيرة وضخمة للشركة السعودية مع عدة شركات عالمية خلال الفترة المقبلة، بعد النجاحات التي حققتها مؤخرًا.

في سياق متصل، تولي المملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا بالاستثمار والمستثمرين، حيث تعمل على جذب الكثير من الاستثمارات خلال الفترة الحالية، وذلك بناءًا على رؤيتها المستقبلية 2030، والتي ستضع بلاد الحرمين الشريفين في مكانة مميزة سواء أقليميًا أو دوليًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.