عاجل.. إصابة الرئيس الأمريكي بايدن بفيروس كورونا

أعلن البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية عن إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورورنا خلال اللحظات القليلة الماضية.

وكشفت وكالة “رويترز” الأمريكية، عن أن بايدن أكد بأنه بحالة جيدة بعد نتيجة تحليل فيروس كورونا، حيث سيخضع لعدة فحوصات ومن ثم سينعزل من أجل استكمال علاجه.

وعاني الرئيس الأمريكي جو بايدن أثناء صعوده للطائرة، بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا، والذي يعد أحد أبرز الفيروسات في القرن الواحد والعشرون.

وكان الرئيس الأمريكي قد تواجد خلال الأسابيع الماضية في مناظرة قوية أمام رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق دونالد ترامب، حيث ظهر بايدن بشكل متغير ومفاجئ للشعب الأمريكي، مما جعل هناك مطالبات بضرورة انسحابه من الانتخابات المقبلة.

وظهر بايدن وهو يبدو عليه القلق والتوتر، كما أنه تلعثم كثيرًا ولم يُجاري ترامب في المناظرة التي شهدها ملايين من الشعب الأمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.