وداعاً للطرق القديمة| الآن واتساب يتأهب لإطلاق تحديث ضخم هو الأقوى خلال العام الحالي 2024

بدأ تطبيق المراسلات الفورية واتساب في اختبار أحد مزاياه التي وُصفت بأنها الأقوى خلال العام الحالي 2024، حيث يستعد التطبيق لإطلاق ميزة الترجمة الفورية على التطبيق نفسه، وهذه الميزة تعني أن المستخدم يمكنه التحدث مع أي شخص حول العالم وأياً كانت اللغة التي يتحدث بها.

تحديث واتساب الجديد وميزة الترجمة الفورية

ومع ميزة الترجمة الفورية الجديدة التي أطلقها الواتساب، تستطيع الآن توديع الطرق القديمة الخاصة بالترجمة، والتي كانت تجعل المستخدم يستعين بتطبيقات أخرى لمحادثة شخص يتحدث بلغة مخلفة، كما راعي واتساب في ميزة الترجمة الفورية خصوصية المستخدمين والتي تعد من أولويات التطبيق الأكثر شعبية حول العالم.

قد يهمك أيضاً:

والميزة الآن ما زالت قيد التجربة لعدد محدود من المستخدمين، وسوف يتم إتاحتها لكافة المستخدمين حال الإنتهاء من الإختبارات اللازمة لهذه الميزة، ومع إقرارها رسمياً لن يحتاج المستخدم لترجمة جوجل ولا لأي طرف خارجي آخر، كما أن الترجمات ستتم في حال انقطاع الإنترنت، مما يؤدي إلى الحفاظ على سرية المحادثات.

وسوف تساعد ميزة الترجمة الفورية التي يختبرها الواتساب الآن على التواصل مع كافة الأصدقاء حول العالم، بل إنها ستؤدي إلى بناء صداقات أكثر من أي وقت مضى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.