السعودية تعلق على محاولة اغتيال ترامب.. عاجل

علقت المملكة العربية السعودية في بيان رسمي على محاولة اغتيال رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وكان ترامب في تجمع مع أنصاره في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث قام توماس ماثيو كروكس، البالغ من العمر 20 عامًا بإطلاق النار على ترامب، مما جعل هناك إصابة في أذنه اليمنى.

 

بيان من السعودية بشأن محاولة الاعتداء على ترمب

تعرب المملكة العربية السعودية عن إدانتها واستنكارها المحاولة الاعتداء على حياة الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، وتضامنها التام مع الولايات المتحدة الأمريكية والرئيس الأسبق وأسرته، مؤكدةً رفضها لكافة أشكال العنف.

وتعبّر المملكة عن تعازيها لأسرة المتوفى وللشعب الأمريكي الصديق، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

وكانت الشرطة الأمريكية قد قامت بفتح تحقيقًا حول واقعة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب خلال الساعات القليلة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.