“هرج ومرج”.. شاهد اللحظات الأولى لمحاولة اغتيال ترامب

يبدو أن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للانتخابات الرئاسية القبلة دونالد ترامب سيعاني كثيرًا خلال الفترة المقبلة، بعد محالة اغتياله صباح اليوم الأحد.

تفاصيل محالة اغتيال ترامب

قرر المرشح على الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب التواجد في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة من أجل التواجد وسط أنصاره في تجمع كبير، من أجل التحدث حول ترشحه على رئاسة أكبر دولة في العالم.

وتفاجئ الجميع بإطلاق أعيرة نارية على ترامب، حيث أصابت إحدى الرصاصات أذنه اليمنى، وعلى الفور قام رجال الأمن بحمايته، بينما تكفل أحد القناصين بقتل صاحب الهجوم.

وأكدت تقارير صحفية أمريكية أن ترامب بصحة جيدة حاليًا، لكنه يرغب بقوة في مواصلة تجمعاته وسط أنصاره.

وأشارت إلى أن هذا الحادث لم يجعل هناك تراجع بالنسبة لترامب بشأن عدم عقد تجمعات مع أنصاره في أماكن مكشوفة.

في السياق ذاته، تواصل قوات الشرطة الفيدرالية الأمريكية بحثها عن المتورطين في محالة اغتيال ترامب.

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية جراء هذا الحدث، والذي اعتبره الكثيرين أنه مؤسف بعد الذي حمله.

على صعيد آخر، اعتبرت وسائل إعلام مؤيدة لترامب ومعارضة للرئيس الأمريكي جو بايدن أن الحدث يعتبر اختراقاً كبيراً بسبب نجاح المسلح في الصعود على مبنى وإطلاق النار، رغم الحراسة المشددة والقناصة في كل زاوية من المحيط.

كما أكدت أن هذا الحادث يُظهر حجم التوترات السياسية التي تسيطر على المشهد السياسي في أمريكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.