الأرصاد السعودي يُحذر من طقس الجمعة.. درجة الحرارة تصل 51 مئوية

يستمر الطقس شديد الحرارة على العديد من المناطق بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما شهدت موجة حارة للغاية.

تفاصيل طقس السعودية اليوم الجمعة

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية عن أن هناك موجة حارة على المنطقة الشرقية.

وأشار إلى أن هذه الموجة ستستمر حتى يوم غدٍ الجمعة، حيث تصل 51 درجة مئوية.

في سياق متصل، أكدت هيئة الدفاع المدني ببلاد الحرمين الشريفين عن أن السعودية ستشهد طقس حار للغاية خلال الفترة المقبلة، مما يجعل هناك قلق من تعرض حياة المواطنين للخطر بسبب أشعة الشمس المباشرة.

وأوضحت الهيئة السعودية أنه لابد من عدم العمل تحت أشعة الشمس المباشرة، حيث كانت هناك توجيهات بضرورة عدم العمل في وقت الظهيرة والاي تكون فيها الشمس قوية للغاية.

الجدي بالذكر أن المملكة العربية السعودية تُسجل أعلى درجات حرارة، بعدما كانت درجة الحرارة تصل ل 50 درجة مئوية، مما جعل هناك خوف على حياة المواطنين خاصة في وقت الظهيرة، والتي تكون فيها درجة الحرارة في أشد قوتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.