شوبير يرحل نهائيًا عن أون سبورت والمتحدة للإعلام.. عاجل

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رحيل الإعلامي أحمد شوبير على خلفية الأحداث الأخيرة، بعد حالة الغضب التي حدثت تجاهه من الشعب المصري. 

وأكدت شركة المتحدة للإعلام أنها أوقفت برنامج الإعلامي أحمد شوبير، والذي يتم بثه عبر قناة أون تايم سبورتس، وأن هذا الإيقاف يترتب عليه إنهاء التعاقد معه بشكل نهائي.

وكان شوبير قد أثار الجدل في العديد من المناسبات خلال تواجده في برنامجه عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث ألمح إلى أن أسباب سقوط اللاعب الراحل أحمد رفعت خلال مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر بسبب تعاطيه للمواد المنشطة، قبل أن وفاة اللاعب بشهور قليلة، لكنه تراجع عن ذلك.

كما هاجم العديد من رواد التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بالأمس بكلمات أثارت غضب الرأس العام المصري عبر السوشيال ميديا، بالإضافة إلى دخوله في العديد من الأزمات مع عدة إعلاميين ومعلقين منهم أحمد الطيب، والذي شهدت حلقتيهما مع الإعلامي وائل الإبراشي مشادة بالأيدي وألفاظ خارجة، والتي كان قد بدأها شوبير بعد مهاجمته الطيب على الهواء مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.