تصاعد دخان كثيف داخل طائرة سعودية بباكستان.. عاجل

شهدت اللحظات القليلة الماضية تعرض أحد الطائرات التابعة لخطوط الطيران السعودي لانبعاث دخان، بمطار بيشاور بدولة باكستان.

وأدى ذلك لحالة من الهلع وسط الركاب، بعدما تصاعد الدخان بكثافة داخل الطائرة السعودية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن الطائرة كانت قادمة لمطار الرياض الدولي، لكنها تعرضت لانبعاث دخاني في مطار بيشاور بباكستان.

وأوضحت أن الشركة قامت فوراً بإجلاء الضيوف وطاقم الطائرة بأمان.

ورصدت عدد من مقاطع الفيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة قيام مسؤولي مطار بيشاور بدولة باكستان وهم يقومون بإطلاق المياه على الطائرة من أجل احتواء الموقف وعدم انتشار النيران داخل الطائرة.

ولم يتم الكشف عن أي إصابات جراء هذا الدخان الكثيف، حيث سيكون هناك اهتمام من مطار بيشاور بباكستان من أجل تجهيز الطائرة بأفضل حالة ممكنة، حتى لا يكون هناك أي خطورة على حياة الركاب وطاقم الطائرة.

في سياق متصل، أكدت الخطوط الجوية السعودية، أن طائراتها المتجهة من الرياض إلى بيشاور على الرحلة SV792، قد لدخان انبعث من أحد الإطارات أثناء هبوطها في مطار بيشاور الدولي في باكستان.

وأوضحت الخطوط الجوية السعودية في بيان رسمي لها منذ قليل: “تم إيقاف الطائرة على الفور، وإخطار الجهات المختصة، وتم إجلاء جميع الضيوف وطاقم الطائرة بأمان من خلال شريحة الإخلاء”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.