موعد تقديم ريال مدريد لمبابي

سيتم تقديم كيليان مبابي رسمياً كلاعب في ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء المقبل، حسبما أعلن العملاق الإسباني، وجاء التأكيد بعد أقل من 24 ساعة من خروج نجم باريس سان جيرمان السابق ومنتخب فرنسا من بطولة يورو 2024 على يد إسبانيا في نصف النهائي.

سيرتدي مبابي القميص رقم 9، وسيتم تقديمه في برنابيو في منتصف النهار يوم الثلاثاء، حيث سيستقبله رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لتوقيع عقده الممتد لخمس سنوات، وفقاً لما أعلنه النادي يوم الأربعاء.

خروج مخيب للديوك

عانى قائد منتخب فرنسا من بطولة يورو 2024 المخيبة للآمال، حيث تعرض لكسر في أنفه في المباراة الافتتاحية لبلاده ضد النمسا وأهدر فرصة في الدقائق الأخيرة في الهزيمة 2-1 أمام إسبانيا يوم الثلاثاء.

من المتوقع أن يخوض مبابي أول مباراة له مع بطل الدوري الإسباني والأوروبي عندما يفتتح ريال مدريد مبارياته للدفاع عن لقب الدوري ضد ريال مايوركا في عطلة نهاية الأسبوع 17/18 أغسطس، مع أول ظهور له في برنابيو في الأسبوع التالي عندما يستضيف ريال مدريد الصاعد حديثا بلد الوليد.

انضم مبابي إلى ريال مدريد كلاعب حر براتب سنوي يبلغ 15 مليون يورو (16.2 مليون دولار)، مع مكافآت تتجاوز 100 مليون يورو عند وصوله إلى العاصمة الإسبانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.