النيابة العامة تحذر من تصوير الوثائق الرسمية التي تحدد الهوية إلا في هذه الأحوال

واصلت النيابة العامة المملكة العربية السعودية تحذيرها من بعض الجرائم التي يعاقب عليها القانون، والتي تعد انتهاكاً للنظام العام في المملكة، ويعاقب عليها القانون، وتأتي هذه التحذيرات من النيابة استمراراً للدور التوعوي الذي تقوم به للتعريف بالجرائم المنصوص عليها في القانون والتي يعاقب مرتكبيها بالسجن والغرامة أو بأي من العقوبتين.

هذا وقد أكدت النيابة العامة في منشور لها قبل قليل، على أن أي بيانات شخصية تحظى بحماية قانونية تجاه أي سلوكيات وصفتها بالآثمة، والتي من شأنها القيام بالجناية عليها أو على صاحبها بأي طريقة أو بأي وسيلة.

 

صورة 1

اقرأ معنا:

ولذلك قالت النيابة العامة بأنه لا يجوز بأي حال من الأحوال تصوير أي مستند رسمي يحدد هوية صاحب البيانات الشخصية، ويستثنى من ذلك الأحوال التي وردت بنظام حماية البيانات الشخصية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.