متى تنتهي مهلة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة؟ الإدارة العامة للمرور توضح ذلك عبر منصة إكس

حددت الإدارة العامة للمرور نهاية مهلة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة، وقد نبهت الإدارة على أن تجاوز السرعة المحددة يؤدي إلى عدم الاستفادة من مهلة سداد غرامات تخفيض المخالفات.

قالت الإدارة العامة للمرور عبر حسابها الرسمي في منصة إكس أن:

  • تاريخ الثامن عشر من أكتوبر لعام ألفين وأربعة وعشرون ميلاديا هو نهاية مهلة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة.
نهاية مهلة تخفيض غرامات المرور المتراكمة
  • وقالت أيضا أن الإسراع في سداد المخالفات المرورية المتراكمة سوف يمكن الشخص من الاستفادة من تخفيض خمسين بالمئة من قيمة الغرامات المترتبة عليها.

  • وتابعت الإدارة العامة للمرور أن الإستفادة من التخفيض مستمرة لمدة ستة أشهر، بداية من تاريخ الثامن عشر من إبريل الماضي وحتى الثامن عشر من أكتوبر القادم.
متى تنتهي مهلة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة؟
  • وكذلك حذرت الإدارة عبر منصة اكس من أن إرتكاب بعض المخالفات سوف يؤدي إلى الحرمان من مبادرة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المرتكبة بنسبة خمسين بالمئة. في حال ارتكاب أي من المخالفات التالية؛
  1. قيادة المركبة تحت تأثير ممنوعات أو مخدر أو عقاقير، محذرة من القيادة تحت تأثيرها.
  2. وتجاوز السرعة المحددة بأكثر من خمسين كيلو متر في الساعة في الطريق الذي سرعته المحددة مائة وعشرون كيلو متر في الساعة اقل.
  3. تجاوز السرعة المحددة بأكثر من ثلاثين كيلو متر في الساعة، في الطريق الذي سرعته المحددة مائة وأربعون كيلو متر في الساعة.
تجاوز السرعة المحددة يؤدي إلى عدم الاستفادة من مهلة سداد غرامات تخفيض المخالفات
  • وبينت الإدارة العامة للمرور أن المخالفات المرتكبة مع بدء تطبيق تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها سوف يطبق بحقها المادة خمسة وسبعون من نظام المرور بنسبة تخفيض خمسة وعشرون وفق المدة المحددة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.