سدايا عن بدء التسجيل في البرنامج التدريبي الاحترافي الخاص بالنماذج اللغوية الكبيرة

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، اليوم الثلاثاء، عن بدء التسجيل في البرنامج التدريبي الاحترافي الخاص بالنماذج اللغوية الكبيرة، وهذا البرنامج يهدف إلى تدريب 80 متخصصاً ومتخصصة في التقنية.

ويهدف إلى تعزيز قدراتهم الوطنية في مجال النماذج اللغوية الكبيرة من خلال توفير المعرفة العملية المتقدمة حول بناء هذه النماذج واستخدامها في حل المشكلات المعقدة.

سدايا عن بدء التسجيل في البرنامج التدريبي الاحترافي الخاص بالنماذج اللغوية الكبيرة

البرنامج التدريبي يتطلب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومن المختصين في المجالات التقنية، بالإضافة إلى ضرورة الإلمام بلغة البرمجة بايثون ومعرفة بالإحصاء والرياضيات، فضلاً عن إجادة اللغة الإنجليزية.

والجدير بالذكر أن التسجيل في البرنامج سيكون متاحاً من 9 إلى 14 يوليو 2024، بينما سيبدأ التدريب الفعلي في مقر أكاديمية طويق يوم الأحد 28 يوليو 2024، ويستمر لمدة ستة أسابيع، وخلال هذه الفترة سيخضع المتقدمون لاختبار ومقابلة شخصية للتأكد من مدى ملاءمتهم للبرنامج، والراغبين في الانضمام إلى هذا البرنامج التدريبي المتميز، يمكنهم التسجيل من خلال الرابط الرسمي للتدريب.

ومن المؤكد أن إطلاق هذا البرنامج التدريبي يتماشى مع مبادرات “سدايا” الرامية إلى تطوير قدرات المختصين في مجال النماذج اللغوية الكبيرة على المستوى الوطني، وهذه المبادرة تسعى إلى سد الفجوة في هذا المجال المهم وتعزيز إسهامات المواطنين السعوديين في تحقيق رؤية المملكة لتكون من بين الدول الرائدة في الاقتصادات القائمة على البيانات والذكاء الاصطناعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.