تامر حسني يمنع التعليق على اخر صوره له

الفنان المصري تامر حسني ظهر لجمهوره بإطلالة غريبة وجديدة صدمت الجميع.

عبر موقع “إنستغرام” ظهر الفنان تامر حسني في الصورة التي أدهشت الجميع، فقد ظهر بعضلات منتفخة للغاية وبذقن عريض وحليق الرأس، وكانت ملامحه متغيرة بشكل كبير لدرجة أن البعض من متابعيه لم يعرفوا إن هذه الصورة خاصة به في البداية.

وبعدما نشر الفنان تامر حسني الصورة تصدر في محركات البحث لمعرفة ما السر وراء هذه الإطلالة الغريبة، وكان حديث جميع مواقع التواصل الإجتماعي، فقال الكثير من الناس أنه أصبح شخص مدمن لعمليات التجميل ويريد أن يصبح من الشخصيات الكرتونية، ومنهم من قال “ده بيج رامي مش تامر حسني”، وآخر قال فيلر ولا بوتوكس ولا عملية تجميل؟”، بينما تساءل شخص آخر “فين تامر حسني يا جماعة”.

وكل هذه التعليقات حول صورة تامر حسني أزعجته، فقام بإيقاف خاصية التعليق على هذه الصورة فقط بعد القليل من الساعات من وقت نشرها، ولكن بعد ذلك قام بفتحها مرة أخرى.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.