أول تعليق من محمد رمضان على الفيديو المثير بعد صفع المعجب في الساحل الشمالي

بعد انتشار مقطع الفيديو الذي يظهر تورط الفنان محمد رمضان في مشاجرة بالساحل الشمالي، ردّ الفنان على الاتهامات بطريقته الخاصة حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على Facebook يُظهره وهو محاط بمعجبيه في الساحل الشمالي، حيث كان يلتقط معهم الصور التذكارية في جو من الود والمودة.

بعد الضجة التي أحدثها الفيديو الذي نشره محمد رمضان، والذي يعتبر أنه تم تصويره في نفس يوم وتوقيت وقوع المشاجرة، يبدو أنه رد غير مباشر على الانتقادات التي واجهها بعد صفعه للشاب المعجب. حتى الآن، لم يصدر أي بيان رسمي من محمد رمضان أو الشاب المتضرر لتوضيح الحقائق، ولكن تقارير صحفية استندت إلى شهود عيان كشفت عن أسباب الواقعة.

وكشف شاهد عيان أن سبب انفعال محمد رمضان كان بسبب محاولة الشاب التقاط فيديو معه وخطأه في نطق اسمه، مما أثار غضب الفنان الذي طالب الشاب بحذف الفيديو، ولكن بعد رفض الشاب، انفعل محمد رمضان وصفعه في وجهه.

آخر أخبار محمد رمضان

الفنان محمد رمضان أحيى لأول مرة ختام مهرجان موازين 2024 في المغرب، حيث قدم مجموعة من أغانيه المشهورة. وعلى هامش المهرجان، كشف رمضان عن سبب غيابه للعام الثاني عن موسم دراما مسلسلات رمضان، حيث أكد أن السبب الرئيسي يعود إلى انشغاله بتصوير فيلمه الجديد “أسد”.

وأوضح رمضان أنه يرغب في التفرغ للسينما، مشيرًا إلى أن الدراما تتطلب وقتًا وجهدًا كبيرين، وأن فيلمه السينمائي القادم يعد تحديًا كبيرًا بالنسبة له. وفي تعبيره عن رؤيته، قارن رمضان بين الأعمال الدرامية والسينمائية، مشددًا على أهمية الحفاظ على توازن مناسب بينهما، مقارنًا الدراما بالدهون في جسم الإنسان والسجائر، ومحذرًا من آثار الإفراط في استهلاكها على المدى البعيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.