لابورتا: يمكننا التوقيع مع نجم بيلباو

أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، خلال مقابلة صباحية مع إذاعة “كتالونيا راديو”، أن النادي الكتالوني لديه القدرة المالية الكافية للتعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، أظهر لابورتا تفاؤله بشأن تعافي اللاعبين بيدري غونزاليس ورونالد أراوخو.

وقال لابورتا: “اليوم يمكننا تحمل تكلفة التعاقد مع نيكو ويليامز، ونحن قادرون على التعامل مع الصفقة بشكل جيد”، ويأتي هذا التصريح في ظل الشائعات المستمرة حول انتقال جناح أتلتيك بيلباو إلى برشلونة، ورغم أن عقده يمتد حتى عام 2027، وقد زادت هذه الشائعات بعد الأداء المميز لويليامز في بطولة أوروبا مع المنتخب الإسباني.

وأضاف لابورتا إلى وجود أخبار جيدة للجماهير: “قريباً سنعلن عن صفقات جديدة، وقريباً سنعود إلى وضعنا الطبيعي في ‘اللعب المالي النظيف'”.

كما أثنى على المدرب هانسي فليك قائلاً: “إنه شخص متواضع وهادئ، وهو يتعلم اللغة. سيكون هناك تقديم رسمي له قريباً”.

غياب بيدري وأراوخو

تحدث لابورتا أيضاً عن غياب بيدري غونزاليس ورونالد أراوخو عن بداية الموسم القادم: “بداية الموسم مرة أخرى مع إصابة بيدري ليست أمراً يسعدني، ولكنني واثق من أن المدربين الجدد سيقومون بعمل جيد، وكذلك بالنسبة لأراوخو: علينا أن نكون أقوياء ونحاول بناء فريق تنافسي”.

وفيما يخص إصابة أراوخو، أوضح لابورتا أن اللاعب الأوروغوياني لا يزال في انتظار المزيد من الفحوصات والتشخيص الرسمي من الاتحاد الخاص به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.