أخبار جديدة بشأن عودة نيمار جونيور للمشاركة مع الهلال في سبتمبر بدلاً من يناير المقبل

تتنظر جماهير نادي الهلال السعودي نجم الفريق ونجم منتخب البرازيل نيمار، إلى الملاعب مطلع سبتمبر المقبل بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ويعتقد المدرب البرتغالي، جورجي خيسوس، أن الفريق سيكون أقوى وأفضل بوجود النجم البرازيلي نيمار، وفقاً لمصادر خاصة.

وكان نيمار قد انضم إلى الهلال في أغسطس الماضي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة إلا أنه أصيب في أكتوبر خلال مباراة دولية مما حرمه من المشاركة في أغلب الموسم مع الهلال، وقد بصم الهلال على موسم قوي رغم غياب نيمار حيث حقق سلسلة انتصارات تاريخية بلغت 34 مباراة وتوج بثلاثية الدوري والكأس والسوبر.

أخبار جديدة بشأن عودة نيمار جونيور للمشاركة مع الهلال في سبتمبر بدلاً من يناير المقبل

وقال المحلل الرياضي عبيد الله العيسى، إن نيمار يمتلك حلولا سحرية غير موجودة لدى أي لاعب آخر في الهلال مؤكداً أن نيمار يستطيع تحقيق الانتصارات ووضع زملائه في حالة انفراد بلمسة واحدة، وأضاف أن أفضل توظيف لنيمار سيكون في خطة 4-2-3-1، حيث يلعب خلف المهاجم، مع مالكوم على اليمين وسالم على اليسار، وسافيتش ونيفيز خلفه.

أخبار جديدة بشأن عودة نيمار جونيور للمشاركة مع الهلال في سبتمبر بدلاً من يناير المقبل

وأشار الدكتور ثامر الشهراني إلى أن نيمار سينهي فترة التأهيل في سبتمبر، وسيبدأ التدريبات الجماعية قبل العودة للمباريات، وأوضح أن نيمار سيمر بثلاث مراحل قبل استعادة مستواه الكامل، ويتوقع أن يشارك في 25 إلى 30 مباراة في الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن الإدارة الهلالية تعتزم تسجيل نيمار في بداية الموسم وعدم الانتظار حتى يناير، حيث تعمل على بيع عقد اللاعب ميشايل لتوفير مكان له خاصة وأن عودة نيمار من المتوقع أن تعزز من قوة الهلال وتمنحه دفعة قوية للموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.