عملة الهامستر.. هل هي عملة رقمية حقيقية أم مجرد لعبة اكتشف الحقيقة

خلال السنين الأخيرة ظهرت العديد من العملات الرقمية داخل أسواق العملات الرقمية أو بما يعرف بسوق الكريبتو، وبعضاً من تلك العملات اشتهرت وحققت نجاح كبير بينما اختفى البعض الآخر دون أثر، والسر وراء نجاح وفشل العملات الرقمية في أسواق العملات يرجع دائماً لعدة أسباب وعوامل رئيسية.

من بين العملات التي برزت خلال الفترة الأخيرة نجد عملة الهامستر الرقمية أو HAM، وهي واحدة من العملات الجديدة التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة، وأصبح هناك الكثير من الناس بما في ذلك المستثمرين الذين يرغبون في استثمار بعض الأموال في العملات الجديدة التي تبرز بين الحين والآخر في سوق العملات الرقمية.

الجميع الآن يتساءل عن حقيقة عملة الهامستر الجديدة، لذلك من خلال مقال اليوم سنتعرف على حقيقة هذه العملة، وهل تعتبر استثمار حقيقي أم مجرد وهم قد يسبب الخسائر للمستثمرين فيما بعد.

ما هي عملة الهامستر HAM

هل سبق أن سمعت عن حيوان أليف يمنحك ثروة، قد تبدو الفكرة غريبة بعض الشيء ولكن مع عملة الهامستر أصبح الأمر حقيقة.

عملة الهامستر هي عملة رقمية مشفرة تم إصدارها لأول مرة في عام 2021 الماضي، وحتى الآن تعتمد عملة الهامستر الجديدة على منصة تليجرام من أجل الحصول على التفاعل، حيث يتم الترويج لهذه العملة حتى الآن من أجل الحصول على سمعة واسعة ولكي تحصل على ثقة الأسواق والمستثمرين في الأسواق الرقمية، بدأت عملية الترويج للعملة من خلال طرحها على شكل لعبة “انقر واربح”.

حتى الآن يبدو أن جميع المستخدمين متفقين على أن اللعبة ممتعة فكل ما يقومون به بداخل اللعبة هو النقر فقط ربما لفترة طويلة من الوقت ولكن بعد الكثير من عمليات النقر لفترة طويلة من الوقت تتحول هذه النقرات إلى عملات وأرباح.

ببساطة تعمل لعبة الهامستر كومبات من خلال النقر على شاشة هاتفك وجمع العملات المعدنية الافتراضية، وكلما زاد عدد النقرات زادت أرباحك، ولكن لا تقتصر اللعبة على النقر فقط، حيث يمكنك شراء ترقيات لتحسين قدراتك في اللعبة، ولكي تتمكن أيضا من المشاركة في المسابقات والبطولات من أجل كسب المزيد من الجوائز.

يمكنك أيضا ربط محفظتك الرقمية باللعبة من أجل تحويل أرباحك إلى عملات رقمية حقيقية مثل عملة الـ Bitcoin وعملة الـ Ethereum.

ما علاقة لعبة الهامستر بالعملة الرقمية

حسناً العلاقة بينهما تكمن في أن اللعبة تستخدم العملة الرمزية وهي الهامستر باعتبارها وسيلة للتفاعل والتحسينات داخل اللعبة نفسها، على سبيل المثال عندما تقوم باللعب داخل اللعبة يمكنك كسب عملة الهامستر نفسها من خلال النقر على شاشة هاتفك فقط، بالتالي يمكنك أيضا تطوير شخصيتك داخل اللعبة وشراء التحسينات.

هي يمكن سحب الأرباح من لعبة Hamster Kombat

نعم يمكنك القيام بسحب الأرباح من اللعبة، وذلك من خلال تحويل عملة الهامستر الرمزية إلى عملة مشفرة حقيقية، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال الروبوت المخصص والمرتبط بمحفظتك TON.

خطوات سحب الأرباح من اللعبة

لكي تتمكن من سحب الأرباح من لعبة “Hamster Kombat” يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- جمع أكبر عدد من العملات الرمزية داخل اللعبة: وذلك من خلال اللعب وجمع أكبر عدد من خلال النقر على الشاشة فقط.

2- التحويل إلى عملة حقيقية: بمجرد أن تكون لديك كمية كافية من عملة الهامستر الرمزية يمكنك القيام بتحويل العملة إلى عملة أخرى مشفرة حقيقية، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال الروبوت المخصص المرتبط بمحفظتك TON.

3- الانتقال إلى محفظتك الحقيقية: قم بنقل الأموال من محفظتك الرقمية في اللعبة إلى محفظتك الحقيقية.

4- السحب من محفظتك الحقيقية: اتبع الإجراءات المعتادة الخاصة بعمليات السحب للعملة المشفرة التي اخترتها لتحويل أرباحك من عملة الهامستر إليها.

في الختام تأكد من مراجعة الشروط والأحكام المتعلقة باللعبة والمحفظة قبل القيام بأي عملية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. ابو امير يقول

    هلا اسلام عليكم

  2. ايهاب يقول

    هذا رقم الهاتف وتساب 96103022379+

  3. غير معروف يقول

    كثير فلوس من فضلك


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.