جون سينا يعلن اعتزاله نهائياً من عالم WWE في عام 2025

كابحاً دموعه وسط هتاف الجماهير، أعلن النجم الأمريكي جون سينا اعتزاله المصارعة نهائياً، وذلك خلال عرض “Money in the Bank 2024” الذي أقيم فجر اليوم الأحد.

ويعتبر سينا أحد أعظم المصارعين في تاريخ WWE، حيث حقق لقب بطولة العالم 16 مرة، وشارك في العديد من العروض المُذهلة على مدار مسيرته التي امتدت لأكثر من عقدين.

وأوضح سينا في مؤتمر صحفي عقب العرض، أنه سيواصل المشاركة في المنافسات حتى نهاية عام 2025، وسيسعى خلال هذه الفترة للمشاركة في أكبر عدد ممكن من العروض، معرباً عن رغبته في التواجد أمام الجماهير التي لطالما دعمته.

وأوضحت «WWE» عبر منشورها بمنصة إكس: «جون سينا يعلن تقاعده من المشاركة في المنافسات داخل حلبات المصارعة، مؤكدا أن ‘ًWrestleMania 41’ في لاس فيجاس ستكون الأخيرة».

وعن أسباب اعتزاله، أشار سينا إلى سعيه لتجربة تحديات جديدة، وتحقيق المزيد من الإنجازات في مجالات أخرى، مثل التمثيل والإنتاج.

وخلال مسيرته المهنية، ظهر سينا في العديد من الأفلام، بما في ذلك Trainwreck وThe Suicide Squad وArgylle، كما شارك في عدد من البرامج التلفزيونية.

ويُعدّ إعلان سينا اعتزاله بمثابة خسارة كبيرة لعالم المصارعة، حيث كان أحد أكثر النجوم شعبية وجماهيرية على الإطلاق.

ومن المتوقع أن يشارك سينا في العديد من العروض الكبرى خلال العام المقبل، بما في ذلك “رويال رامبل” و”إليمينيشن تشامبر” و”ريسلمانيا 41″ التي ستكون آخر ظهور له على حلبة WWE.

لا شك أن رحيل سينا سيخلف فراغاً كبيراً في عالم المصارعة، لكن إرثه سيبقى حاضراً للأبد في ذاكرة الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.