برقية تهنئة من الملك سلمان للرئيس الإيراني الجديد الفائز في الإنتخابات الرئاسية

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بإرسال برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني الجديد الفائز في الإنتخابات الرئيسية الدكتور “مسعود بزشكيان”، وذلك بمناسبة توليه رئاسة الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وهنأ الملك سلمان الدكتور “مسعود بزشكيان” بمناسبة فوزه برئاسة إيران، وأرسل إليه أصدق التهاني متمنياً له التوفيق والسداد، وأضاف خادم الحرمين الشريفين في برقيته، أنه يتطلع إلى تنمية العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومواصلة التشاور والتنسيق لتعزيز أمن وسلام المنطقة، وفي ختام رسالته، تمنى الملك سلمان للرئيس الإيراني مزيداً من الصحة والسعادة والتقدم والإزدهار للشعب الإيراني.

كما أرسل ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان رسالة تهنئة إلى الرئيس الإيراني، بمناسبة فوزه في الإنتخابات الرئاسية، مؤكداً حرصه على تعميق وتطوير العلاقات بين البلدين والشعبين الإيراني والسعودي.

وجاءت نص برقية التهنئة التي أرسلها الملك سلمان لرئيس إيران وفق ما يلي.

“بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في المجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامتكم، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي. متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.